أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / شمخاني : أمريكا وأوروبا فوتتا فرصة الاستفادة من حسن نية إيران في مفاوضات فيينا

شمخاني : أمريكا وأوروبا فوتتا فرصة الاستفادة من حسن نية إيران في مفاوضات فيينا

أكد أمين المجلس الاعلى للأمن القومي الايراني الادميرال علي شمخاني،شمخاني:ان أمريكا وأوروبا فوتتا فرصة الاستفادة من حسن نية إيران في اشارة الى مفاوضات فيينا ٫ مضيفا : أنه إذا كانت لدى أمريكا وأوروبا الرغبة في العودة الى الاتفاق النووي، فنحن مستعدون.

وقال الادميرال شمخاني في تغريدة على تويتر: بلغت مفاوضات فيننا إلى نقطة لا يمكن فيها حل العقدة إلا من خلال قبول الجانب الذي اخطأ بحقوق إيران العقلانية والمبدئية والوفاء بها.
واضاف ” إذا كانت لدى أمريكا وأوروبا الرغبة في العودة الى الاتفاق النووي، فنحن مستعدون والاتفاق في المتناول”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس اركان القوات المسلحة الايرانية اللواء باقري يستقبل وفدا عسكريا روسيا : نعمل على تطوري التعاون مع روسيا في كل الاصعدة

اكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري على تطوير التعاون بين الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *