أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / استشهاد الصحفية الفلسطينية شيرين ابو عاقلة برصاص الاحتلال الاسرائيلي في جنين

استشهاد الصحفية الفلسطينية شيرين ابو عاقلة برصاص الاحتلال الاسرائيلي في جنين

في تاكيد علي توحش قوات الاحتلال الاسرائيلي ٫ اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الصحافية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة متأثرة باصابتها برصاص حي في الرأس خلال عدوان الاحتلال على جنين

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح الأربعاء، عن استشهاد الزميلة الصحافية شيرين أبو عاقلة وإصابة الصحفي علي السمودي برصاص الاحتلال الاسرائيلي في جنين شمال الضفة الغربية.
وأعلنت قناة الجزيرة أن مراسلتها الزميلة شيرين أبو عاقلة كانت ترتدي سترة الصحافة أثناء استهدافها من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.


وقال حازم قاسم الناطق باسم حركة حماس إن اغتيال مراسلة قناة الجزيرة شرين أبو عاقلة جريمة جديدة تضاف لسلسة من الجرائم التي يرتكبها الاحتلال تحديداً بحق الإعلام الفلسطيني. وأضاف قاسم في مقابلة صحفية تابعتها وكالة شهاب إن الاغتيال المتعمد جريمة مركبة ويجب أن يحاسب عليها الاحتلال في المحافل الدولية.
وأشار ان اغتيال مراسلة قناة الجزيرة أبو عاقلة يأتي من أجل إرهاب الصحفيين وعدم نقل الحقيقة وإيصال جرائم الاحتلال لكل العالم. واوضح ان اغتيال شيرين أبو عاقلة من قبل الاحتلال يدل على أنه محتل بلا أخلاقيات. ودعا قاسم المؤسسات الحقوقية والدولية أن تعلي صوتها بعد هذه الجريمة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محمد شياع السوداني يستقبل نوابا سابقين وممثلين لقوى سياسية مختلفة

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، على ضرورة التكاتف بين السلطات المختلفة بما يسهم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *