أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : صمود العمال الايرانيين وعطائهم افشل عقوبات الاستكبار والحظر المفروض على البلاد

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : صمود العمال الايرانيين وعطائهم افشل عقوبات الاستكبار والحظر المفروض على البلاد

اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي ان عطاء العمال الايرانيين وصمودهم منع تحقيق اهداف الاستكبار العالمي لتعطيل الانتاج في البلاد رغم اشتداد الحظر في السنوات الاخيرة.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم، حشداً من العمال من جميع أنحاء البلاد في حسينية الامام الخميني قائلا : نرید أن نشكر العمال الأعزاء وان نقبل أيديهم اتباعا لسنة النبي الاكرم( صلى الله عليه وآله وسلم)… كما نريد أن تكون قيمة العمل معروفة في المجتمع. لان العمل له قيمة في الدين الاسلامي.
واضاف اية الله خامنئي: وقف العمال في طليعة مواجهة سياسة العدو في تعطيل إنتاج البلاد ولم يسمحوا بحدوث ذلك، معتبرا العمال، العمود الفقري والركيزة الأساسية للإنتاج في البلاد.
وقال قائد الثورة الاسلامية : منذ انتصار الثورة الإسلامية في إيران ان اثبت العمال أن دوافعهم الوطنية لامعة وبارزة في جميع المجالات، ومنها المجالات العسكرية والاقتصادية والسياسية، مؤكدا انه على الصعيد العسكري، يعتبر تقديم 14 ألف شهيد من العمال خلال فترة الدفاع المقدس (حرب الثماني سنوات المفروضة على ايران من جانب نظام صدام البائد) هو المشهد البارز أمام الأعين ؟ن مشيرا الى ان سياسة الأعداء كانت تتمثل منذ بداية انتصار الثورة الإسلامية ، وخاصة في 15 عامًا الماضية، على تعطيل إنتاج البلاد باستخدام أدواتها مثل فرض الحظر على ايران.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *