أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وفاة الامين العام المساعد لمنظمة بدر عبد الكريم الانصاري في حادث انقلاب سيارته بطريق ميسان – الكوت والحشد الشعبي يعزي

وفاة الامين العام المساعد لمنظمة بدر عبد الكريم الانصاري في حادث انقلاب سيارته بطريق ميسان – الكوت والحشد الشعبي يعزي

اعلنت منظمة بدر وفاة نائب الأمين العام المساعد للمنظمة بدر عبد الكريم يونس الانصاري {أبو مريم الانصاري} أثر حادث سير في محافظة ميسان.
وأشارت الأنباء وفقاً لمصادر أمنية الى ان “إنقلاب عجلة {الانصاري} في ناحية علي الشرقي أدى الى وفاته واثنين من المرافقين له صباح اليوم الجمعة “.

وسارعت هيئة الحشد الشعبي الى تقديم تعازيها بوفاة معاون الأمين العام لمنظمة بدر عبد الكريم الانصاري “ابو مريم الانصاري جراء حادث سير في طريق ميسان – واسط .
وذكرت الهيئة في بيان لها : “تلقينا بالم وحزن بالغين نبأ وفاة معاون الأمين العام لمنظمة بدر الحاج عبد الكريم الانصاري وأحد مرافقيه اثر حادث سير مؤسف في محافظة ميسان”.
واضافت “واذا نعزي المجاهدين في منظمة بدر بهذه الفاجعة، نستذكر مواقف المجاهد الانصاري في مواجهة التنظيمات التكفيرية والإرهابية وتاريخه الطويل في مقارعة الظلم والاستبداد دفاعا عن المستضعفين ضد نظام الطاغية المقبور”.
وتابعت “وبهذه المناسبة نرفع ايات المواساة والدعاء لذوي المغفور له ورفاقه ونتمنى لهم الصبر والسلوان على فراقه”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *