أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الأجهزة الأمنية تستدرج فتاة متحولة جنسيا تدير شبكة للدعارة من مقرها في أمريكا وتعتقلها في بغداد بعدما ابتزت العشرات من السياسيين

الأجهزة الأمنية تستدرج فتاة متحولة جنسيا تدير شبكة للدعارة من مقرها في أمريكا وتعتقلها في بغداد بعدما ابتزت العشرات من السياسيين

اعتقلت الأجهزة الأمنية الليلة الماضية في بغداد، الفتاة المتحولة جنسيا وتدعى “جوجو” بتهمة “الابتزاز والدعارة”.ووفق مصدر أمني فإن “هذه الفتاة التي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وهي من أصول عراقية، تدير شبكة ابتزاز ودعارة داخل العراق”.
وكانت هذه المتحولة جنسيا والتي تدير شبكة للدعارة تنشط في مواقع التواصل الاجتماعي بتوجيه السباب للمقاومة وللحشد الشعبي في ظل انباء عن ارتباطها بالمخابرات الامريكية

وقال المصدر، إن “الفتاة ابتزت سياسيين وإعلاميين ومشاهير وشخصيات معروفة وتقاضت منهم أموالا طائلة على مدى السنوات الماضية”.
وأشار المصدر إلى أن “السلطات الامنية استدرجتها من الولايات المتحدة الأمريكية بحجة اللقاء بأحد ضحاياها قبل أن تقبض عليها في فندق المنصور وسط بغداد الليلة الماضية”.
وتابع، أن “(جوجو) محتجزة الآن في مركز شرطة الصالحية ببغداد، وبدأ ضحاياها بتقديم شكاوى ضدها “.
وكانت المتحولة جنسيا جوجو ٫ والتي تدير شبكة دعارةقد وصلت بغداد قادمة من الولايات المتحدة بعد ان ابلغها صديق لها بانه يود رؤيتها بعد علاقة معه عبر التلفون استمرت أشهر وعندما اتفقت جوجو مع صديقها على اللقاء معه يوم امس في فندق المنصور ميليا ببغداد جلست جوجو ربع ساعة وبعدها تفاجأت بوصول قوة امنية طوقتها وامرتها بتسليم هواتفها والخضوع للاوامر
ووفق مصادر مطلعة فان جوجو صرخت انا امريكية ولن يستطيع احد اللقاء القبض عليه بهذه السهولة واستمرت بالصراخ اريد السفير الامريكي لكن القوة المكلفة بالقاء القبض اصطحبتها الى مركز الشرطة القريب بعد ان استسلمت ..
مصادر قريبة من القوة التي القت القبض على جوجو دعارة كشفت عن جهود كبيرة بذلت من اجل استدراج جوجو الى العراق لتنفيذ امر اللقاء القبض عليها وتأمين دخولها من خلال مطار اربيل دون اصدار امر اعتقال لشرطة المطار.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *