أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فيديو صادم … مواطن عراقي يصوب على سيكارة بفم ولده ليثبت مهارته في الرمي

فيديو صادم … مواطن عراقي يصوب على سيكارة بفم ولده ليثبت مهارته في الرمي

انتشرت في مواقع التواصل لاجتماعي مقطع فيديو لاب عراقي استخدم ابنه ليضع في فمه سيكارة وصوب عليها من مسافة عشرات الامتار ليثبت مهارته في الرماية وليتحدى منافسون له انه اكثر منهم مهارة في الرماية والتصويب.

وتسبب الفيديو بغضب شعبي وضجة في مواقع التواصل الاجتماعي وطالب حقوقيون الاجهزة الامنية بمحاسبة هذا الوالد المتهور الذي وصل به الامر الى حد تهديد حياة طفل برئ بموت حقيقي لمجرد اثبات مهارته للاخرين في الرماية في الوقت الذي كان بامكان هذا المواطن المتهور ان يجد اكثر من طريقة معقولة لاثبات مهارته في الرمي.
وبعد انتشار الفيديو سارع جهاز الأمن الوطني في محافظة ذي قار الى القبض على أهذا الشخص .
وقالت خلية الإعلام الأمني في بيان لها ، إن الرجل قام بتصرف مسيء بحق الطفولة مهددا حياة قاصر، حيث أطلق النار على سيجارا كان مثبتا بين شفتي طفل، ليثبت مدى قدرته على التصويب بالسلاح.
وتم تدوين أقوال المتهم أصوليا وفق المادة (570) من قانون العقوبات العراقي، وإحالته إلى الجهات القضائية المختصة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *