أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الشيخ نعيم قاسم : التطبيع مع الكيان الصهيوني خيانة عظمى لا يمكن تجميلها

الشيخ نعيم قاسم : التطبيع مع الكيان الصهيوني خيانة عظمى لا يمكن تجميلها

وصف نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم “التطبيع مع الكيان الصهيوني الذي لاح في الأفق” بأنه “خيانة عظمى لا يمكن تجميلها” وأن “رفض المقاومة أو مواجهتها ذل وإذعان لمطالب إسرائيل.

وخلال لقاء لمناسبة يوم القدس العالمي، قال الشيخ قاسم: “إننا جميعا معنيون بأن نكون في حالة جهوزية كاملة للدفاع عن فلسطين، مهما كانت التطورات العالمية”، وأضاف: “أن نكون مع فلسطين يعني أن نكون مع بلداننا وعندما تكون البوصلة فلسطين يعني ذلك أنّنا نحصل على المصداقية”.
وقال الشيخ قاسم إن إيران “أثبتت بدعمها كيف أنها استطاعت أن تحرك المواجهة وتقلب المعادلة وترفع أسهم تحرير فلسطين” وأضاف “أن قوة المقاومة هي الطريق الحصري للتحرير الكامل وكل الإمكانات يجب أن تكون في خدمة قوة المقاومة”.
ورأى الشيخ قاسم أن “القضية الفلسطينية تتطلب أن تكون الساحات مترابطة من أجل تحرير فلسطين”. قائلا إنه لا يوجد في عقول الفلسطينيين، وقلوبهم إلا تحرير القدس و”هذا الشعب لا يمكن أن يهزم”.
وقال الشيخ قاسم أن “فلسطين ليست قطعة أرض بل هي قضية وهي قضية إنسانية عالمية”، وأن “كل شعوب العالم وفي مقدمتهم الشعب الفلسطيني يؤمنون بأن التحرير حاصل وإطلاق شرارة يوم القدس العالمي هي بذرة الأمل”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامن اللبناني يوقف عددا من المشتبه بتعاونهم مع العدو الإسرائيلي تم تجنيدهم عبر شبكات في الانترنت تدعي توفير العمل للعاطلين

كشفت صحيفة “الأخبار” البنانية أن “جهاز التحقيق في المديرية العامة للأمن العام اللبناني أوقف عددا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *