أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وزير الدفاع الصيني في طهران لبحث تطوير التعاون العسكري بين البلدين

وزير الدفاع الصيني في طهران لبحث تطوير التعاون العسكري بين البلدين

التقى وزير الدفاع في جمهورية الشعب الصينية “في فانغ هي” الذي يزور ايران حاليا، التقى اليوم الاربعاء برئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة “اللواء محمد باقري”.

وافادت وكالة “ارنا” ان هذا اللقاء جرى في مقر هيئة اركان القوات المسلحة الايرانية، حيث تناول الجانبان اخر التطورات في الصعيدين الاقليمي والدولي، مضافا الى سبل تطوير التعاون الستراتيجي والدفاعي والامني ورفع مستوى التعامل بين القوات المسلحة الايرانية والصينية.
يذكر ان وزير الدفاع الصيني وصل صباح اليوم الاربعاء الى طهران؛ يرافقه وفد عسكري رفيع لاجراء مباحثات مع كبار القادة في القوات المسلحة الايرانية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *