أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سوريا / اكراد سوريا / مقتل واصابة عدد من مليشيات قسد في هجوم صاروخي نفذه مجهولون بريف دير الزور

مقتل واصابة عدد من مليشيات قسد في هجوم صاروخي نفذه مجهولون بريف دير الزور

اعلنت وكالة “سانا” السورية بمقتل وإصابة عدد من ميلشيات قوات سوريا الديمقراطية في هجوم بالقذائف الصاروخية نفذته قوى المقاومة الشعبية استهدف نقطة عسكرية لهم في بلدة ذيبان بريف دير الزور الشرقي.

ونقلت “سانا” عن مصادر محلية، فأن هجوما بالقذائف الصاروخية نفذه مجهولون استهدف نقطة عسكرية تابعة ” لميلشيات قسد ” في بلدة ذيبان بالريف الشرقي بالتزامن مع اشتباكات عنيفة ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من عناصر “قسد” وايقاع خسائر مادية بالنقطة العسكرية.
وتسود حالة غضب ورفض شعبي في قرى ريف دير الزور، ظهرت عبر احتجاجات شعبية واسعة تطالب بطرد “قسد” من قراهم وبلداتهم جراء الممارسات التي تقوم بها ضد السكان المدنيين وسرقة النفط وخيرات المنطقة تحت غطاء ودعم قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الامن الايرانية يعلن القاء القبض على ارهابي خطير من العناصر التكفيرية في سوريا في عملية نوعية

اعلنت وزارة الامن الايرانية٫ القبض على احد اخطر الارهابيين المعروف بنشاطاته العابرة للحدود وذلك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *