أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / طائرة مسيرة مجهولة تقصف مواقع تابعة للواء ٨٧ في الحشد الشعبي شمالي شرق تلعفر

طائرة مسيرة مجهولة تقصف مواقع تابعة للواء ٨٧ في الحشد الشعبي شمالي شرق تلعفر

افاد مصدر امني يوم الجمعة، ان طائرة مجهولة قصفت نقطتين للحشد الشعبي في قرية عين فارس في منطقة سمد شمال شرق تلعفر

وقال المصدر، انه “طائرة مجهولة قصفت نقطتين عسكريتين لـلواء 87 من الحشد الشعبي بين سد دوريان في ناحية زمار شمال محافظة نينوى”.
واضاف ان “لم يعرف لحد الان حجم الخسائر بالارواح والمعدات جراء هذا القصف او الجهة المسؤولة عن هذه العملية”.
في السياق، اكد مصدر بقيادة عمليات نينوى في الحشد الشعبي ان “طائرة مسيرة مجهولة قامت بقصف مقر الفوج ٨٧ للحشد الشعبي في قضاء سنجار غرب الموصل ، وقد أدى الحادث الى إصابة معاون آمر الفوج” .
هذا وقالت خلية الاعلام الامني العراقي في بيان انه “تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام انباء عن سقوط قتلى وجرحى بقصف نفذته طائرة مسيرة مجهولة على مواقع تابعة للفوج ٧٨ حشد عشائري في ناحية زمار غربي نينوى وهذه المعلومات غير صحيحة”.
ولكن شهود عيان اكدوا انهم شاهدوا عمليات القصف لمقرات لواء ٨٧ التي نفذتها الظائرة المسيرة ويعتقد انها كامنت طائرة تركية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامن اللبناني يوقف عددا من المشتبه بتعاونهم مع العدو الإسرائيلي تم تجنيدهم عبر شبكات في الانترنت تدعي توفير العمل للعاطلين

كشفت صحيفة “الأخبار” البنانية أن “جهاز التحقيق في المديرية العامة للأمن العام اللبناني أوقف عددا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *