أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / تل ابيب : قتيلان اسرائيليان وأصابة 14 آخرين بينهم 4 اصابتهم خطيرة في عملية فدائية فلسطينية

تل ابيب : قتيلان اسرائيليان وأصابة 14 آخرين بينهم 4 اصابتهم خطيرة في عملية فدائية فلسطينية

رغم الاجراءات الامنية المشددة ٫ قتل إسرائيليان وأصيب 14 آخرين بينهم 4 اصابتهم خطيرة وسط تل ابيب مساء اليوم الخميس، جراء عملية إطلاق نار في عملية فدائية فلسطينية وقعت في عدة مواقع داخل شارع “ديزنغوف” الرئيس في “تل أبيب”.


وبحسب مصادر طبية اسرائيلية فإن 4 مصابين في حال الخطر الشديد. وأوضحت إذاعة جيش الاحتلال أن أكثر من ألف شرطي يمشطون عدة شوارع في تل أبيب بحثًا عن منفذ العملية الذي لا يزال حرا منذ قرابة ساعتين على تنفيذ عمليته. وذكرت القناة السابعة أن منفذ عملية تل أبيب أطلق 12 طلقة قتل فيها اثنان وأصيب 7 بجراح.
وحاصر العشرات من جنود الاحتلال أحد المباني في المنطقة التي شهدت العملية الفدائية الفلسطينية لاشتباههم بتحصن أحد منفذي العملية بداخله، دون الوصول إليه منذ عدة ساعات.
واكد محللون سياسيون اسرائيليون ان نجاح فلسطينيين في تنفيذ هذه العملية في تل ابيب بعد اقل من عشرة ايام على تنفيد العملية الفدائية الفلسطينية في تل ابيب يعتبر تطورا نوعيا كبيرا في العمليات المسلحة للفلسطينيين لان تل ابيب تشهد اجراءات امنية مشددة والتي فشلت في منع الفلسطينيين من تنفيذ هذه العملية المسلحة وسط تل ابيب وفي شارع حيوي بالتاكيدكان ينتشر فيه رجال امن بملابس مدنية يشرفون على الامن في المنطقة وكل هذا يدلل على تطور امني خطير تواجهه اسرائيل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *