أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / هيأة الحشد الشعبي تعلن القاء القبض على منتسب في وزارة الدفاع وبحوزته اكثر من مليون حبة مخدرة

هيأة الحشد الشعبي تعلن القاء القبض على منتسب في وزارة الدفاع وبحوزته اكثر من مليون حبة مخدرة

كشفت هيئة الحشد الشعبي عن تفاصيل اعتقال تاجر مخدرات في محافظة الأنبار.

وقالت الهيئة في بيان لها ان : “قيادة عمليات الأنبار للحشد تود أن توضح بأن قوة من اللواء 13 بالحشد الشعبي تمكنت وبتاريخ 5-4-2022 من إلقاء القبض على المتهم (م.خ.ا) والذي يعمل وفقا للوثائق الرسمية في وزارة الدفاع العراقية ويسكن بمحافظة أربيل وبحوزته أكثر من مليون حبة مخدرة”.
وأضافت الهيأة في بيانها أنه “تم تسليم المتهم إلى قسم شؤون المخدرات بموجب محضر رسمي وبحضور الملازم سند سعدون أحميد”.
وأشارت الهيئة إلى أن “القيادة تنفي جميع الأخبار الكاذبة التي تم نشرها عن الموضوع وأنها تحتفظ بحقها القانوني وأنها ستقيم دعاوى قانونية بحق كل من أساء ونشر أخبار مفبركة بعيدة عن الواقع”.
وقال قائد عمليات الأنبار للحشد الشعبي قاسم مصلح انه وفق معلومات استخبارية دقيقة وتعاون مشترك تمكنت قوة مشتركة من اللواء 13 التابع لقيادة عمليات الانبار للحشد وقوة من مديرية مكافحة المخدرات في الأنبار من إلقاء القبض على شخص بحوزته 96 ألف حبة مخدرة “.
وأضاف مصلح ان ” هناك تعاونا وتنسيقا كبيرا بين الحشد الشعبي والقوات الأمنية لضمان أمن محافظة الأنبار”، مؤكدا ان ” المتهم تم تحويله للجهات ذات العلاقة لينال جزاءه”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامن اللبناني يوقف عددا من المشتبه بتعاونهم مع العدو الإسرائيلي تم تجنيدهم عبر شبكات في الانترنت تدعي توفير العمل للعاطلين

كشفت صحيفة “الأخبار” البنانية أن “جهاز التحقيق في المديرية العامة للأمن العام اللبناني أوقف عددا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *