أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / صحيفة المانية : القيادة الالمانية قد تطرد 100 دبلوماسي روسي هذا الأسبوع

صحيفة المانية : القيادة الالمانية قد تطرد 100 دبلوماسي روسي هذا الأسبوع

نشرت صحيفة “بيلد” الألمانية، نقلا عن مصادرها، أن القيادة الألمانية ربما ستتخذ قرارا بطرد ما يصل إلى 100 دبلوماسي روسي من ألمانيا قبل نهاية الأسبوع الحالي.

وبحسب تقارير إعلامية، فقد أصدر المستشار الألماني، أولاف شولتس، تعليماته بحل هذه القضية. وتشير شبكة RT إلى أن الحديث يدور حول طرد حوالي 100 من موظفي البعثات الدبلوماسية الروسية العاملين في ألمانيا.
وكانت صحيفة “Süddeutsche Zeitung” قد ذكرت أن برلين كانت تستكشف إمكانية طرد “عدد كبير” من الدبلوماسيين الروس. ومع ذلك، فلا يوجد إجماع وتفهم في الحكومة الألمانية بضرورية وعقلانية مثل هذه الخطوة، وفقا للصحيفة. وربما يكون الاستناد في قرار الطرد يعود إلى الشك في أعمال جهات استخباراتية روسية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس اركان القوات المسلحة الايرانية اللواء باقري يستقبل وفدا عسكريا روسيا : نعمل على تطوري التعاون مع روسيا في كل الاصعدة

اكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري على تطوير التعاون بين الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *