أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / استشهاد 3 فلسطينيين برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بين جنين وطولكرم في الضفة الغربية

استشهاد 3 فلسطينيين برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بين جنين وطولكرم في الضفة الغربية

استشهد 3 فلسطينيين برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بين جنين وطولكرم في الضفة الغربية، خلال تبادل لإطلاق النار.

وقال جيش الاحتلال في بيان له اليوم السبت، إنه في إطار “عملية مشتركة لوحدة اليمام و بمشاركة شرطة الاحتلال ووحدة من مخابرات الشاباك تم قتل 3 فلسطينيين بين جنين وطولكرم في تبادل لإطلاق النار”.
من جانبها نعت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد “ثلاثة مجاهدين من أبطالها في الضفة الغربية “.
وقالت حركة الجهاد الاسلامي في بيانها “نؤكد أن هذه الجريمة هي عدوان يستهدف كل الشعب الفلسطيني، وإن الرد عليها سيكون بحجم الجريمة”.
وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد بثت نبأ قتل 3 فلسطينيين علي يد عناصر وحدة خاصة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية.
وقالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي إن الفلسطينيين الذين قتلوا في تبادل إطلاق النار مع القوات الإسرائيلية بالقرب من جنين كانوا على وشك تنفيذ “عملية فدائية
وأشارت إلى أن الأشخاص المشتبه بهم كانوا تحت مراقبة جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي (الشاباك)، منذ عدة ساعات من تبادل إطلاق النار.
وذكرت وسائل اعلام فلسطينية نقلا عن شهود عيان بأن قوات الاحتلال الإسرائيلية قتلت الأشخاص الثلاثة بإطلاق النار على سيارتهم بالقرب من مدخل بلدة عرابة جنوب جنين، ومنعت سيارات الإسعاف التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني من الوصول للمكان.
وحسب الوكالة، أبلغت القوات الإسرائيلية طواقم الإسعاف في وقت لاحق بعدم نيتها تسليم جثامين الشهداء ومواصلة احتجازها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الامن الايرانية يعلن القاء القبض على ارهابي خطير من العناصر التكفيرية في سوريا في عملية نوعية

اعلنت وزارة الامن الايرانية٫ القبض على احد اخطر الارهابيين المعروف بنشاطاته العابرة للحدود وذلك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *