أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / عضو الكنيست الاسرائيلي المتطرف ينتهك باحات ساحات الاقصى بحماية شرطة الاحتلال

عضو الكنيست الاسرائيلي المتطرف ينتهك باحات ساحات الاقصى بحماية شرطة الاحتلال

اقتحم عضو الكنيست الإسرائيلي اليميني المتطرف، إيتمار بن غفير، صباح اليوم الخميس، ساحات المسجد الأقصى، وسط حراسة مشددة من طرف الشرطة الإسرائيلية.

وقال بن غفير متحديا حركة “حماس” من داخل باحات الأقصى: “طوال الليل، هددني المتحدث باسم حماس وأعضاء من حماس وقالوا إنني مستهدف وتوعدوني إذا حضرت إلى هنا”.
وتاتي حراسات ” شرطة الاحتلال ” لتامين انتهاك عضو الكنيست اليميني المتطرف لساحات المسجد الاقصى الشريف في تاكيد على تحريض حكومة الانتهاك على انتهاك المستوطنين لقدسية باحات الاقصى الشريف .
وتشهد الضفة الغربية أجواء من التوتر على خلفية تصعيد القوات الإسرائيلية إجراءاتها وتصاعد اعتداءات المستوطنين، تزامنا مع 3 عمليات فدائية وقعت داخل مدن إسرائيلية في أسبوع واحد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق قافلة من الشاحنات حاملة الرز والطحين ومواد غذائية مختلفة لمساعدة المتضررين بالزلزال في سوريا

اعلنت وزارة التجارة، ، عن ارسال المساعدات الغذائية الى الشعب السوري الشقيق بعد الهزة الارضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *