أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حزب الله : لبنان لديه مقاومة تمتلك مسيرات وصواريخها منقطة و”يسترجي الإسرائيلي يقرب”

حزب الله : لبنان لديه مقاومة تمتلك مسيرات وصواريخها منقطة و”يسترجي الإسرائيلي يقرب”

وجه “حزب الله” اللبناني تهديدا لإسرائيل على لسان رئيس كتلته النيابية، محمد رعد، مؤكدا أن “لبنان لديه مقاومة تمتلك مسيرات وصواريخها منقطة”.

وأكد النائب محمد رعد ٫ أن “الإسرائيليين لا يمكنهم أن يهددونا بشيء فلبنان لديه مقاومة تمتلك مسيرات وصواريخها منقطة”، مضيفا: “يسترجي (فليجرؤ) الإسرائيلي يقرب، وهذا ما يفقد الأمريكي عقله، ومن أجل ذلك هم يتوسلون بكل وسيلة من أجل أن يلووا ذراعنا، وطالما هذه الذراع هي من جسدكم يا أشرف الناس فإنها لن تلوى.
وعلى صعيد الانتخابات التشريعية التي يستعد لها حزب الله ويعمل لافشال المشروع الامريكي الخليجي الداعم لغرمائه في الانتخابات قال محمد رعد في لقاءات مع جمهر الحزب في الجنوب اللبناني : : “المعركة الانتخابية التي نخوضها هي معركة سياسية سنعمل من خلالها على توجيه رسالة إلى الأعداء الخارجيين مفادها بأننا قوم لا نهتز حتى لو جوعتمونا، وحتى لو منعتم الكهرباء عنا، وحتى لو عثتم خرابا في مؤسساتنا..حتى لو لم تتركوا قرشا للتنمية في خزينتنا، خلاصة رسالتنا للأعداء مهما ستفعلون فإنكم لن تستطيعوا أن تهزونا وتنالوا من صمودنا، بل سنعود لنبني بلدنا بطريقتنا وليس بطريقتكم أو كما تريدون”.
وأضاف محمد رعد: “الجميع يسعى لإبعادنا عن ساحة العمل النيابي حتى يقدروا يكفوا شغلهم وفق أجنداتهم..نحن موجعين رأس هؤلاء الذين يريدون أعمدة الدولة في الأرض، وهم حاطين راسهم براسنا حتى يشيلونا من المجلس النيابي ويقولوا نحن أخدنا الأكثرية التي يريدونها من أجل تأمين قوانين تسمح لهم بالتطبيع مع العدو الإسرائيلي”.
وعلق رعد على ملف التنقيب عن الغاز قائلا: “لدينا عروض دولية للتنقيب عن الغاز لمصلحتنا ومن دون أن ندفع كلفة لكن الأمريكي رافض، لأنه يريد أن يأتي بالشركة كي ندفع أجارها واستثمارها وبالشروط التي تفرضها علينا، ويبتزنا بالعدو الإسرائيلي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الامن الايرانية يعلن القاء القبض على ارهابي خطير من العناصر التكفيرية في سوريا في عملية نوعية

اعلنت وزارة الامن الايرانية٫ القبض على احد اخطر الارهابيين المعروف بنشاطاته العابرة للحدود وذلك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *