أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / قائد حركة “أنصار الله” اليمنية يتوعد تحالف العدوان السعودي الاماراتي : مبادرة ستندمون إذا فوتموها

قائد حركة “أنصار الله” اليمنية يتوعد تحالف العدوان السعودي الاماراتي : مبادرة ستندمون إذا فوتموها

حذر قائد حركة “أنصار الله” السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي تحالف العدوان السعودي الاماراتي بتفويت فرصة المبادرة التي عرضتها حركة انصار الله بوقف استهداف المنشذات النفطية والحيوية في المدن السعودية لثلاثة ايام لتتحول الى وقف كامل للهجمات اذا رفع تحالف العدوان الحصار عن اليمن.

وقال السيد عبد الملك الحوثي لدى استقباله علماء ذن ومسؤولين في الدولة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك: “ستندمون إذا فوتموها”، مخاطبا التحالف العربي بقوله: “لن نألوا جهدا في التصدي للعدوان والحصار بكل ما في وسعنا، ولن نقبل أبدا باستمرار الحصار”.
واضاف : “ليس أمامهم مجال من الضربات والخروج من الورطة إلا بالتوقف عن العدوان ورفع الحصار وإنهاء الاحتلال”، مشيرا إلى أن الجيش اليمني واللجان الشعبية دشنوا العام الثامن بتنفيذ عملية واسعة استهدفت المنشئات النفطية والحيوية في العمق السعودي في الرياض وجدة ومدن اخرى باسم عملية كسر الحصار الثلاثة.
وكان رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع للحوثيين بصنعاء مهدي المشاط قد صرح بأنه سيتم إيقاف كل العمليات التي تستهدف السعودية برا وبحرا وجوا لمدة ثلاثة أيام.
وأكد المشاط في تصريحات في صنعاء في ذكرى دخول العدوان عامه الثامن، أن العمليات الهجومية في جبهة مأرب وبقية الجبهات سيتم تعليقها.
كما شملت هذه المبادرة التي طرحها الحوثيون “وقف المواجهات الهجومية في عموم الجبهات الميدانية بما فيها جبهة مارب لمدة 3 أيام، والاستعداد التام للإفراج عن كامل الأسرى، إذا بادلها الطرف الآخر بالمثل”.
وأعلنت وزارة الخارجية في حكومة الانقاذ في صنعاء أن المبادرة دخلت حيز التنفيذ في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الأحد.

المصدر : قناة الانوار الثانية

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الامن الايرانية تعلن القاء القبض على خلية ارهابية تابعة للموساد الاسرائيلي خططت لتنفيذ تفجيرات تسللت من اقليم كردستان

في سلسلة الانجازات الامنية التي تحققها سلطات الامن الايرانية ٫في ضرب محاولات الموساد الاسرائيلي دس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *