أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وزارة الدفاع الروسية : دمرنا اكثر من 1500 دبابة أوكرانية و150 راجمة صواريخ

وزارة الدفاع الروسية : دمرنا اكثر من 1500 دبابة أوكرانية و150 راجمة صواريخ

أكد الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية اللواء إيغور كوناشينكوف، أن الجيش الروسي دمر منذ بدء العملية العسكرية الخاصة، أكثر من 1500 دبابة أوكرانية و150 راجمة صواريخ.

وقال الناطق: “منذ بداية العملية العسكرية الخاصة دمرت القوات الروسية 236 مسيرة من دون طيار و185 منظومة دفاع جوية و1547 دبابة ومدرعة و154 راجمة صواريخ و612 مدفعية ومدفع هاون…”.
وأضاف أنه خلال اليوم “شن الطيران الروسي ضربات على 83 منشأة عسكرية في أوكرانيا”.
وتابع “أسقطت أنظمة الدفاع الجوي الروسية ست طائرات أوكرانية من دون طيار بينها واحدة من طراز “بيرقدار تي في2″ بالقرب من قرية ميريفا في ضواحي خاركوف”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *