أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / تحطم طائرة عسكرية امريكية شمال النرويج اثناء تريبات تحضيرا لمناورات الناتو

تحطم طائرة عسكرية امريكية شمال النرويج اثناء تريبات تحضيرا لمناورات الناتو

أفادت وسائل إعلام نرويجية، مساء الجمعة، بتحطم طائرة عسكرية أمريكية على متنها 4 أشخاص شمالي النرويج والتي كانت تستعد لاشتراك في المناورات العسكرية لحلف الناتو شمال النرويج حيث تمتلك النرويج حدودا مع روسيا .


وقال موقع تلفزيون اناركو النرويجي الرسمي NRK إن الطائرة المحطمة من طراز V-22 Osprey، وقد كانت في مهمة تدريبية بمدينة بودو المطلة على المحيط المتجمد الشمالي حيث الحدود مع روسيا، والتي تشهد طقسا سيئا. وأفادت مصادر أمنية نرويجية بأن مصير الركاب الأربعة غير معروف.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“نيويورك تايمز”: حزب الله حوّل مستوطنات الشمال إلى منطقة محظورة في سابقةٍ تاريخية

اكدت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية، اليوم الأحد، بأنّ أكثر من 60 ألف مستوطن إسرائيلي يعيشون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *