أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / السفارة الروسية في لندن: العقوبات البريطانية والدعاية ضد روسيا تتجاوز حدود العقل والأخلاق

السفارة الروسية في لندن: العقوبات البريطانية والدعاية ضد روسيا تتجاوز حدود العقل والأخلاق

قالت السفارة الروسية في لندن إن السلطات البريطانية تحاول إغلاق إحدى المدارس الروسية ضمن محاولاتها المستمرة في تصعيد موقفها العدائي لروسيا.

وبحسب الدبلوماسيين الروس في السفارة، فإن سياسة العقوبات البريطانية والدعاية المعادية لروسيا “تتجاوز حدود الفطرة السليمة والأخلاق”.
وقالت السفارة الروسية: “ليس فقط العلاقات الاقتصادية، ولكن الإنسانية والثقافية والبشرية البسيطة تتعرض للهجوم … نشير بالفعل إلى محاولة باءت بالفشل حتى الآن، لإغلاق إحدى المدارس الروسية في إنجلترا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء محمد شياع السوداني يستقبل وفدا من الكونغرس الامريكي مؤكدا على التوازن في محيطه الاقليمي والدولي

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وفداً للكونغرس برئاسة السيناتور مارك تاكانو، وعضوية عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *