أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الكرملين : تصريح بايدن بشان الرئيس بوتين غير مقبول ولاتغتفر

الكرملين : تصريح بايدن بشان الرئيس بوتين غير مقبول ولاتغتفر

قال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين شخصية دولية حكيمة ومثقفة وهذا ما يمنعه من أن يرد على التصريحات غير المقبولة للرئيس الأمريكي جو بايدن.

وأوضح بيسكوف في تصريح صحفي اليوم الخميس، أن تصريح الرئيس الأمريكي بشأن الرئيس الروسي غير مقبول، مؤكدا على أنه لا يحق لرئيس دولة قامت بقصف عدة دول أخرى التصريح بمثل هذه الكلمات.
وردا على سؤال عما إذا كان الكرملين يعتبر تصريحات بايدن هذه طريقا لقطع العلاقات الدبلوماسية مع الولايات المتحدة، ولماذا لا يرد بوتين على مثل هذه التصريحات، قال بيسكوف: “رئيسنا شخصية دولية حكيمة وبعيدة النظر ومثقفة”.
وأضاف المتحدث باسم الكرملين أن مثل هذه التصريحات التي أدلى بها بايدن، غير مقبولة، ولا تُغتفر، والأهم من ذلك، ربما لا يحق لرئيس الدولة التي قصف الناس في جميع أنحاء العالم لسنوات عديدة، أن يصرح بها”.
هذا وصرح الرئيس الأمريكي جو بايدن، في وقت سابق، بأنه يعتبر الرئيس الروسي “مجرم حرب”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اوكرانيا تناشد ” الناتو ” تزويدها بصواريخ بعيدة المدى و مقاتلات F16 لتعديل ميزان الحرب مع الجيش الروسي

مع اشتداد الهجمات التي ينفذها الجيش الروسي وقوات فاغنر ٫ تسعى اوكرانيا للحصول على المزيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *