أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / حرس الثورة الاسلامية : صواريخنا استهدفت مقرا للموساد الاسرائيلي ردا على تورطهم باطلاق طائرات مسيرة لاستهداف ايران

حرس الثورة الاسلامية : صواريخنا استهدفت مقرا للموساد الاسرائيلي ردا على تورطهم باطلاق طائرات مسيرة لاستهداف ايران

اكد مصدر مقرب من حرس الثورة الاسلامية في ايران : ان الصواريخ التي سقطت على وكر للتجسس الصهيوني في اربيل ليست ردا على القصف
الاسرائيلي للاراضي السورية الاثنين الماضي واستشهاد اثنين من افراد الحرس الثوري انما القصف الصاروخي لوكر التجسس في اربيل جاء بسبب
التحاوزات الصهيونية على الاراضي الايرانية .

وذكر المصدر ان حرس الثورة الاسلامية رصد انطلاق (6)طائرات مسيرة اسرائيلية في الرابع عشر من شباط الماضي من داخل اربيل ومن ذات المكان الذي استهدفته الصواريخ (اليوم)باتجاه الاراضي الايرانية واستهدفت منطقة في كرمنشاه.
وافاد المصدر ان الحكومة الايرانية قد ابلغت حكومة الاقليم بذلك وحذرتهم من ان ذلك يعد انتهاكا لاراضي الجمهورية الاسلامية ،كما سلمتهم وثائق تثبت حركة الطائرات المسيرة ومسيرها باتجاه ايران .
وختم المصدر بالقول ان حكومة الاقليم لم تتخذ اي اجراء بالموضوع فيما استمرت اوكار التجسس الصهيونية بعملها خاصة في التجسس وجمع المعلومات عن ايران .
يذكر ان (12) صاروخا باليستيا قد دك موقعين مهمين للموساد الصهيوني داخل مدينة اربيل فجر الاحد ،وتم تدميرهما بشكل كامل وتم قتل (3) ضباط صهاينة و(٧) جرحى من افراد الموساد منهم امرأة واربعة منهم في حالة خطره من صباح اليوم الاحد ،فيما ادعت وزارة داخلية الاقليم .
هذا وقد اقرت صحيفة (هارتس) الصهيونية بان الصواريخ استهدفت موقعا اسرائيليا باربيل .
هذا وقد اثبتت الكثير من التقارير ان هناك مواقع خاصة للموساد الصهيوني داخل اربيل ،كما احتضنت اربيل ورعت عدة مؤتمرات للتطبيع مع (اسرائيل
هذا وقد ابلغ السفير الايراني في بغداد ايرج مسجدي وزارة الخارجية العراقية بان هناك ثلاثة مواقع اخري للموساد في اربيل ويجب ازلتها قد ان يتم استهدافها.

ه

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *