أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مكتب الصدر يتبرأ من شخصين لتورطهما في عمليات فساد مالي في مطار النجف الاشرف

مكتب الصدر يتبرأ من شخصين لتورطهما في عمليات فساد مالي في مطار النجف الاشرف

أعلن المكتب الخاص لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الأربعاء، التبرؤ من شخصين، فيما طالب بكشف الفساد في مطار النجف الدولي.جاء ذلك بعدما ازدادت شكاوى المواطنين والمسؤولين من استخدام هذين الشخصين اعلان انتمائهما للتيار الصدري وموقعهما لقيادي فيه للتغطية على ابتزاز المسؤولين والاثراء غير المشروع .


وقال المكتب في بيان تلقى “ناس” نسخة منه، (9 آذار 2022)، انه “نعلمكم أن الشخصين المدعوين (منـتـظـر سعيد اسماعيل الجابـري) و(أحـمـد سعـيد اسمـاعـيل الجابـري) ليس لهما أي انتماء لمؤسسات التيار الصدري”.
وأضاف، “وعلى الحكومة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الفساد الإداري والمالي فـي مطار النجف”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نحت اسم 17 طفلا استشهدوا في العدوان الإسرائيلي على رمال شواطى غزه في مهرجان ” الاحتلال يقتل الطفولة”

تمكن فنانون فلسطينيون من نحت اسم 17 طفلا باستخدام الرمال، بطول 100 متر، في الهواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *