أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حرس الثورة الاسلامية يعلن استشهاد اثنين من ضباطه المدافعين عن حرم زينب عليها السلام في عدوان اسرائيلي ويعد بالانتقام

حرس الثورة الاسلامية يعلن استشهاد اثنين من ضباطه المدافعين عن حرم زينب عليها السلام في عدوان اسرائيلي ويعد بالانتقام

اعلن الحرس الثوري الإيراني في بيان صحفي استشهاد اثنين من ضباطه المدافعين عن حرم السيدة زينب عليها السلام وهما العقيد مرتضى سعيد نجاد والعقيد إحسان كربلائي بور في العدوان الإسرائيلي على العاصمة السورية دمشق فجر الاثنين .


وكانت طائرات العدوان الإسرائيلي قد شنّت فجر الاثنين غارة على ضواحي دمشق في سلسة عمليات العدوان التي يشنها ضد سوريا وسط صمت دولي .
هذا وتوعد حرس الثورة الإسلامية كيان الإحتلال بالثأر للشهيدين اللذين استشهدا في غارة إسرائلية يوم أمس على ضواحي العاصمة السورية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامن اللبناني يوقف عددا من المشتبه بتعاونهم مع العدو الإسرائيلي تم تجنيدهم عبر شبكات في الانترنت تدعي توفير العمل للعاطلين

كشفت صحيفة “الأخبار” البنانية أن “جهاز التحقيق في المديرية العامة للأمن العام اللبناني أوقف عددا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *