أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد 13 عسكريا بينهم عدد من الضباط وجرح 18 آخرين من منتسبي الجيش السوري بهجوم نفذه فلول داعش في تدمر

استشهاد 13 عسكريا بينهم عدد من الضباط وجرح 18 آخرين من منتسبي الجيش السوري بهجوم نفذه فلول داعش في تدمر

أعلنت وزارة الدفاع السورية اليوم الأحد مقتل 13 عنصرا في قواتها بهجوم على حافلة مبيت عسكرية نفذه إرهابيون في بادية تدمر.

وذكر مصدر عسكري سوري في بيان مقتضب نقلته الوزارة: “حوالي الساعة 13:30 من بعد ظهر اليوم 2022/3/6 تعرضت حافلة مبيت عسكرية في بادية تدمر شرق المحطة الثالثة لهجوم إرهابي بمختلف أنواع الأسلحة، ما أدى إلى استشهاد 13 عسكريا بينهم عدد من الضباط وجرح 18 آخرين”.
بدوره نقل “المرصد السوري لحقوق الإنسان” ومقره لندن عن مصادره في وقت سابق من اليوم، أن خلايا تنظيم “داعش الارهابي ” نفذت هجوما واسعا فجر الأحد، على مواقع تتحصن بها القوات الحكومية السورية والمقاتلون المتحالفون معها، قرب قرية الصواب عند محطة T2 في عمق البادية السورية شرقي حمص.
وقال المرصد إن مسلحي “داعش” استغلوا الظروف الجوية والعاصفة الغبارية التي تضرب البادية السورية، دون ورود معلومات عن حجم الخسائر البشرية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الشرطة الباكستانية تصدر مذكرة توقيف بحق رئيس الورزاء السابق عمران خان

تنفيذا لضغوط السفارة الامريكية في اسلام اباد للتخلص منه بسبب كشفه عن التدخل الامريكي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *