أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية في خطاب له بذكرى المبعث النبوي : اوکرانيا هي ضحية سياسات امريكا باثارة الازمات

قائد الثورة الاسلامية في خطاب له بذكرى المبعث النبوي : اوکرانيا هي ضحية سياسات امريكا باثارة الازمات

قال قائد الثورة الاسلامية اية الله السيد علي خامنئي ان اوكرانيا اصبحت ضحية سياسة الولايات المتحدة الامريكة القائمة على تأجيج التوتر مؤكدا اننا نرفض الحرب والدمار في اي منطقة في العالم وان سياستنا الثابتة هي رفض القتل وهدم البنى التحتية.
وشدد قائد الثورة الاسلامية في كلمته موجهة للشعب الإيراني والشعوب الإسلامية بمناسبة المبعث النبوي الشريف قائلا ان امريكا هي نظام يعيش على الازمات التي ينشرها وهي نظام يقوم على المافيا الاقتصادية والتسلح وصناعة الاسلحة واصبحت اوكرانيا اليوم ضحية للسياسة الامريكية ومايجري فيها يرتبط بهذه السياسة .
وقال: نحن نعارض الحروب في كافة ارجاء العالم ونرفض تدمير البنى التحتية للشعوب وهذا كلامنا الثابت.
وهنأ قائد الثورة الاسلامية ا الشعب الإيراني والشعوب الاسلامية واحرار العالم بمناسبة ذكرى المبعث النبوي الشريف واضاف ان بعثة النبي الاكرم ص تمثل هدية من الله عزوجل لكافة ابناء البشر.
ولفت الى ان الباري سبحانه وتعالى يدعو البشر للتفكر والتعقل واضاف ان بعثة الرسول الاكرم (ص) حققت امرا كان يبدو مستحيلا وهو انه جعل من ابناء الجاهلية امة تتمتع بالفضيلة مشيرا الى ان البعثة النبوية تمثل بشارة لكافة المسلمين ونحن نستطيع ان نستلهم العبر منها.
وقال اية الله خامنئي نحن في مواجهة هذه الجاهلية الحديثة وان النموذج الواضح لهذه الجاهلية الحديثة هي اميركا التي تروج للاخلاق الرذيلة وان التمييز العنصري يزداد فيها يوما بعد يوم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *