أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السيد حسن نصر الله لدى استقباله شامخاني : اولوية حزب اله هي مواجهة خطر الارهاب التكفيري وحماية استقرار لبنان

السيد حسن نصر الله لدى استقباله شامخاني : اولوية حزب اله هي مواجهة خطر الارهاب التكفيري وحماية استقرار لبنان

اكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله خلال مباحثاته اليوم الثلاثاء، مع امين مجلس الامن القومي الاعلى الايراني الادميرال شامخاني ، بان اولوية الحزب هي مواجهة خطر الارهاب التكفيري وحماية استقرار لبنان.

وأشار السيد نصر الله إلى أنه في ظل التهديدات المعقدة وغير المسبوقة التي تشكل خطرًا وجوديًا على المنطقة وشعوبها، فإن أولويات حزب الله الآن هي لتفعيل المواجهة ضد الإرهاب التكفيري والعمل على منع انتقال الأزمة وعدم الاستقرار إلى المجتمع اللبناني، وتمتين وتعزيز الاستقرار والوحدة الوطنية في لبنان.
وأعرب السيد نصر الله في هذا اللقاء عن تقديره لجمهورية ایران الإسلامية لمواقفها المستمرة في دعم محور المقاومة، مؤكدًا أن مواجهة الإرهاب التكفيري والتهديدات المتصاعدة تحتاج إلى إجراءات فعلية لا مسرحية وتجنب ازدواجية المعايير والتعاطي المشبوه مع هذا الإرهاب.
من جانبه اشاد امين المجلس الاعلى للامن القومي الايراني علي شمخاني بدور حزب الله في الدفاع عن امن واستقرار لبنان.
وكان امين المجلس الاعلى للامن القومي الايراني علي شمخاني قد وصل إلى بيروت في ساعة مبكرة من فجر اليوم الثلاثاء على رأس وفد سياسي وأمني رفيع المستوى، في زيارة قصيرة للبنان التقى خلالها أيضًا رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة تمام سلام، رافقه فيها مساعد وزير الخارجية الإيرانية للشؤون العربية والأفريقية حسين أمير عبداللهيان.
وأعرب شمخاني في هذا اللقاء عن تقديره للدور بالغ الأهمية الذي يضطلع به حزب الله في الدفاع عن أمن واستقرار لبنان، معتبرًا أن الشعب اللبناني مدين لحزب الله ولجهود مجاهديه التي لا مثيل لها في مكافحة الإرهاب.
كذلك نوه شمخاني بالنهج الاستراتيجي لدى حزب الله في إدارة المواجهة ضد التهديدات الإرهابية التكفيرية، معتبرًا أن ذلك سيزيد في نجاحات حزب الله وتطوره الدائم، واصفًا الحزب بأنه ‘بيضة القبان’ في المعادلة السياسية والأمنية في لبنان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *