أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / قائد انصار الله السيد عبد الملك الحوثي : التحرك الأمريكي تحت عنوان “مكافحة الإرهاب” تحرك عدائي حتى لو تحالف معه البعض

قائد انصار الله السيد عبد الملك الحوثي : التحرك الأمريكي تحت عنوان “مكافحة الإرهاب” تحرك عدائي حتى لو تحالف معه البعض

قال قائد حركة “أنصار الله” السيد عبد الملك الحوثي إن التحرك الأمريكي تحت عنوان “مكافحة الإرهاب” تحرك عدائي حتى لو تحالف معه البعض.

وشدد السيد عبد الملك الحوثي على أن الأنظمة العميلة تعمل على توهين كل مظاهر القوة التي يملكها الشعب الفلسطيني وتشيد بالموقف الإسرائيلي، موضحا أن داخل الأمة أنظمة عميلة تتبنى التوجه السلبي المتنكر للبديهيات والثوابت التي كانت محل إقرار عربي وإسلامي.
وبين أن الأنظمة العميلة تعادي حزب الله وتحاربه إعلاميا وسياسيا واقتصاديا وتضخ الأموال بهدف حصاره، مشددا على أن حزب الله مقاومة حققت انتصارات عظيمة للأمة بكلها وحفظت ماء وجه الأمة في صراعها مع العدو الإسرائيلي.
وأكد في كلمة له بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد السيد حسين بدر الدين الحوثي، أن الاستسلام في مواجهة المشروع الأمريكي كان سيمنح أمريكا السيطرة المباشرة لأمد طويل وتصبح عملية التحرر مكلفة وبطيئة.
وشدد على أن الأعداء يريدون ألا يكون هناك أي تحرك جاد وصوت حر يعيق شيئا من مخططات أمريكا وإسرائيل ومن معهم.
واضاف السيد عبد الملك الحوثي بأن عداء أمريكا وإسرائيل لليمن وللأمة الإسلامية هو معتقد ديني يؤمنون به وثقافة معتمدة لديهم ورؤية فكرية واستراتيجية، مشيرا إلى أن واشنطن وتل أبيب ينظران باحتقار للنظامين السعودي والإماراتي وآل خليفة في البحرين وكل المطبعين
وأكد قائد “أنصار الله” أن الإعلام المعادي والمطبع مع إسرائيل يحاول تشويه صورة الشعب الفلسطيني ومجاهديه وليسوا أصحاب قضية.
وحول الشهيد شقيقه السيد حسين الحوثي قال عبد الملك الحوثي : إن ما عاناه الشهيد حسين بدر الدين الحوثي نجد صورته اليوم في واقع أمتنا الإسلامية وما تواجهه المقاومة.
وأضاف أن محاولات التطبيع تحاول أن تقدم إسرائيل على أنها صديق، وأن المطبعين يحاولون تقديم صورة مشوهة عن المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني.
وأشار الحوثي إلى أن المطبعين يتنكرون لكل الحقائق الواضحة بأن العدو الصهيوني يرتكب كل الحرمات، وبأن الأنظمة العميلة في داخل الامة تتبنى التوجه السلبي المتنكر للبديهيات والثوابت.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد قصف مقاتلاته مخيم النازحين في رفح

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء الأحد، أن سلاح جو جيش الاحتلال الإسرائيلي هاجم مؤخرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *