أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الصين : الولايات المتحدة هي الدولة التي تشكل تهديدا حقيقيا للعالم وقصفت 30 دولة

الصين : الولايات المتحدة هي الدولة التي تشكل تهديدا حقيقيا للعالم وقصفت 30 دولة

قالت السفارة الصينية في موسكو ان الولايات النتحدة هي الدولة التي تشكل تهديدا حقيقيا للعالم وذلك على خلقية الحملة الغربية ضد روسيا بسبب الحرب القائمة بينها وبين اوكرانيا الان.

ونشرت السفارة الصينية في روسيا على صفحتها الخاصة على منصة “تويتر” منشورا جاء فيه ” منذ الخمسينيات من القرن الماضي، قصفت الولايات المتحدة أكثر من 30 دولة “.
وأوضحت الصين في منشورها قائمة بالدول التي قصفتها الولايات المتحدة بعد الحرب العالمية الثانية، قائلة: “لا تنسوا أبدا من هو التهديد الحقيقي للعالم”.
وتضم القائمة كوريا والصين وسوريا ولبنان وفيتنام ولاوس ويوغوسلافيا وليبيا والعراق ودول أخرى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صحيفة فرنسية : لهجوم الإيراني على اسرائيل شكل نجاحا استراتيجيا هائلا من جميع النواحي

أكدت صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية: إن الهجوم الإيراني شكّل نجاحاً استراتيجياً هائلاً من جميع النواحي، وإنّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *