أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / وزير الخارجية السعودي: نتطلع للجولة الخامسة من المحادثات مع إيران رغم عدم إحراز تقدم جوهري

وزير الخارجية السعودي: نتطلع للجولة الخامسة من المحادثات مع إيران رغم عدم إحراز تقدم جوهري

قال وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، اليوم السبت، إن بلاده تتطلع للجولة الخامسة من المحادثات مع إيران رغم عدم إحراز تقدم جوهري حتى الآن.

وأضاف بن فرحان -في كلمة ألقاها في مؤتمر ميونخ للأمن- إن الرياض تأمل أن تكون هناك رغبة جادة من إيران في إيجاد طريقة عمل جديدة.
ولفت الوزير السعودي إلى أنه “إذا شهدنا تطورا جوهريا في ملفات إقليمية مع إيران عندئذ يكون التقارب ممكنا”.
وفي موضوع آخر، قال وزير الخارجية السعودي ان حكومته تواصل جهودها لإقناع الحوثيين بوقف إطلاق النار متجاهلا قيام تحالف العدوان تكثيف غاراته على الاهداف المدنية في صنعاء وحجة وشبوه وصعدة والتي ادت الى سقوط العشرات من الضحايا والجرحى من المدنيين حيث تعمد طائرات التحالف بقصف الاهداف المدنية بشكل متعمد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *