أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / نيجرفان برزاني رئيس اقليم كردستان يلتقي وزير الخارجية السعودي معلنا : نرعب في تقوية علاقتنا معكم

نيجرفان برزاني رئيس اقليم كردستان يلتقي وزير الخارجية السعودي معلنا : نرعب في تقوية علاقتنا معكم

في سلسلة مساع الاقليم لتقوية علاقاته مع السعودية على حده خارج اطار العلاقات العراقية السعودية ٬ أكد رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، يوم الجمعة، رغبة الإقليم في تقوية العلاقات مع النظام السعودي .

جاء ذلك خلال اجتماع مع وزير خارجية السعودية فيصل بن فرحان آل سعود على هامش مؤتمر ميونيخ الأمني بحسب بيان لرئاسة إقليم كوردستان ورد لوكالة شفق نيوز.
وذكر البيان، “بُحثت خلال الاجتماع الأوضاع الراهنة للعراق، حيث أكد وزير الخارجية السعودي أن بلاده تنظر بعين الاهتمام إلى العراق.
من جهته، اكد رئيس اقليم كردستان نيجرفان بارزاني رغبة الإقليم في زيادة تقوية علاقاته مع السعودية محملا الوزري السعودية تحياته للملك سلمان وولي عهده.
ووصل الرئيس بارزاني يوم الخميس إلى ألمانيا للمشاركة في المؤتمر الذي تستمر أعماله من 18 لغاية 20 شباط الجاري.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد قصف مقاتلاته مخيم النازحين في رفح

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء الأحد، أن سلاح جو جيش الاحتلال الإسرائيلي هاجم مؤخرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *