أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية : هيبة امريكا تحطمت في المنطقة ببركة حركة المقاومة والاعداء يتسهدفون سمعة حرس الثورة الاسلامية والشهيد الكبير سليماني

قائد الثورة الاسلامية : هيبة امريكا تحطمت في المنطقة ببركة حركة المقاومة والاعداء يتسهدفون سمعة حرس الثورة الاسلامية والشهيد الكبير سليماني

أكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي : ان حركة المقاومة تنامت وهيبة امريكا قد تحطمت في المنطقة ، يجب ان نعتز بذلك ونواصل نهج الثورة .
وبشان الملف النووي قال اية الله خامنئي : ، فيما يخص مفاوضات الاتفاق النووي في عامي 2014 و 2015 كانت لدي ملاحظات وهي ان هناك ثمة نقاط علينا أن نأخذها بعين الاعتبار حتى لا تسبب مشاكل فيما بعد ، ولكن تم تجاهل بعض هذه النقاط وظهرت المشاكل التي نراها.

جاء ذلك في كلمة لقائد الثورة بمناسبة ذكرى انتفاضة 18 شباط – فبراير في تبريز عام 1978 والتي اعتبرتها انها أثمرت عن انتصار الثورة الاسلامية في البلاد .
وأضاف اية الله خامنئي : يجب ان يعرف الشباب ان العدو يستهدف الشعب والرأي العام وينفق الأموال الطائلة ويحاول من خلال اساليب مختلفة والصاق التهم ان يشوه صورة الثورة لدى الشعب، وكل يوم يقوم بالصاق التهم لاركان الثورة . يوما يوجه التهمة لمجلس الشورى الاسلامي ويوما لمجلس صيانة الدستور ويوما آخر لحرس الثورة الاسلامية وللمراكز التي ساهمت في تقدم الثورة .
وتابع قائلا : “اليوم جاء دور استهداف حرس الثورة ، حيث يقوم الاعداء بالصاق التهم به بما في ذلك الشهيد الكبير قاسم سليماني ، ولولا ان العدو يخشى رد فعل الشعب وغضبه لوجه ايضا الاساءة الى الإمام الخميني رضوان الله عليه ، ويجب على الشباب وابناء الشعب احباط هذه التخرصات الاعلامية للعدو .
واشاد قائد الثورة الإسلامية اية الله الخامنئي بالحضور الجماهيري الواسع في مسيرات ذكرى انتصار الثورة الاسلامية 11 شباط/ فبراير الجاري، موضحا انه رغم تفشي فيروس كوفيد-19 ووجود مشاكل اقتصادية ورغم سموم الاعلام الاجنبي المعادي وتماشي البعض في الداخل معه، كان حجم المشاركة الشعبية في غالبية المحافظات هذا العام اكثر من العام السابق .
كما اشاد قائد الثورة بانتفاضة أهالي مدينة تبريز ضد نظام الشاه المقبور عام 1978 معتبرا ان هذه الانتفاضة تمثل نقطة مضيئة لتبريز في تاريخ الثورة الاسلامية ، واكد ان هذه الانتفاضة ساهمت في انتصار الثورة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *