أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / اجتماع بين قيادات الاطار التنسيقي و الاتحاد الوطني الكردستاني للتوصل الى تفاهمات بتشكيل حكومة توافقية تجنب البلاد الاقصاء لاي طرف سياسي

اجتماع بين قيادات الاطار التنسيقي و الاتحاد الوطني الكردستاني للتوصل الى تفاهمات بتشكيل حكومة توافقية تجنب البلاد الاقصاء لاي طرف سياسي

ضمن المشاورات المستمرة للتوصل الى تفاهمات تفضي الى تشكيل حكومة توافقية بعيدة عن الاقصاء ٫ عقد الإطار التنسيقي، الإثنين، اجتماعاً مع حزب الاتحاد الوطني الكردستاني في العاصمة بغداد.

وذكر إعلام الاتحاد الوطني الكردستاني : ، ” ان الإطار التنسيقي عقد مع وفد من الاتحاد الوطني الكردستاني، اجتماعاً ضم عدداً من قيادات الإطار التنسيقي وبافيل طالباني”.
وأضاف البيان، أن “الاجتماع ضم أيضاً رئيس ائتلاف دولة القانون نوري نوري المالكي ورئيس تحالف الفتح هادي العامري وزعيم حركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي”.
وياتي الاجتماع في ظل ضربة موجعة تلقاها الاتحاد الديمقراطي الكردستاني برفض المحكمة الاتحادية مرشحه لمنصب رئاسة الجمهورية واصدار قرار بحرمانه من الترشح لعدم اهليته للمنصب .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد قصف مقاتلاته مخيم النازحين في رفح

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء الأحد، أن سلاح جو جيش الاحتلال الإسرائيلي هاجم مؤخرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *