أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اعتقال ” حسن طراد غليم ” المسؤول عن عمليات اغتيال وخطف في ميسان

اعتقال ” حسن طراد غليم ” المسؤول عن عمليات اغتيال وخطف في ميسان

اعلنت خلية الإعلام الأمني، السبت، اعتقال المسؤول عن تنفيذ عمليات اغتيالات وخطف في ميسان المدعو ” (حسن طراد غليم) ” .

وذكرت الخلية في بيان لها أن “قيادة عمليات ميسان ومن خلال قوة من لواء القوات الخاصة الاول في الجيش العراقي وبمعلومات ومتابعة مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب ميسان التابعة لوكالة الاستخبارات تمكنت من إلقاء القبض على المجرم (حسن طراد غليم) المسووًل عن تنفيذ العديد من عمليات الاغتيالات والخطف وارهاب المواطنين في ميسان”.
وأضافت أن طراد غليم “مطلوب إلى القضاء العراقي وفق المادة 4 ارهاب”. فيما أشارت إلى أن “عملية إلقاء القبض عليه تمت في عملية مداهمة نوعية في ناحية المشرح”.
الجدير بالذكر ان لجنة مشتركة من التيار الصدري وعصائب اهل الحق تابع في ميسان التنسيق بينهما للتهدئة والحيلولة دون وقوع الفتنة بسبب قيام جهات بتنفيذ عمليات اغتيال للدفع باتجاه اندلاع قتال شيعي شيعي كما اشارت الى ذلك تقارير تحدثت عن مخطط تنفذه المخابرات الاماراتية والسعودية بمشاركة الموساد الاسرائيلي والمخابرات المركزية الامريكية بهدف احداث قتال شيعي شيعي في البلاد .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجهاد الإسلامي: الشهيد المجاهد الكبير ” ابو طالب ” كان له حضور كبير ومميز في مسيرة المقاومة

نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الأربعاء الشهيد المجاهد الكبير طالب سامي عبد الله أحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *