أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وسائل إعلام : طائرة إسرائيلية خاصة تابعة للموساد تهبط في العاصمة القطرية الدوحة

وسائل إعلام : طائرة إسرائيلية خاصة تابعة للموساد تهبط في العاصمة القطرية الدوحة

أفادت هيئة البث الإسرائيلي “كان” بأن طائرة خاصة مرتبطة بجهاز الموساد الإسرائيلي وتنفذ مهمات له في الأشهر الأخيرة، هبطت اليوم الاثنين في العاصمة القطرية الدوحة.

وأوضحت الهيئة أن الطائرة أقلعت صباح الاثنين من مطار بن غوريون، وتوقفت في العاصمة الأردنية عمان، وبعدها واصلت طريقها إلى الخليج.
وكانت الهيئة أفادت قبل ثلاثة أسابيع بأن طائرة خاصة، استقلتها بعثة إسرائيلية، هبطت في العاصمة السودانية الخرطوم، ونفذت “توقفا دبلوماسيا” في شرم الشيخ في مصر بهدف الحصول على مسار رحلة، وبعدها واصلت طريقها إلى السودان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الامن الايرانية يعلن القاء القبض على ارهابي خطير من العناصر التكفيرية في سوريا في عملية نوعية

اعلنت وزارة الامن الايرانية٫ القبض على احد اخطر الارهابيين المعروف بنشاطاته العابرة للحدود وذلك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *