أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / المفاوض باسم حكومة الانقاذ محمد عبد السلام : الاماراتبون ذهبوا بعيدا في خدمة الكيان الصهيوني

المفاوض باسم حكومة الانقاذ محمد عبد السلام : الاماراتبون ذهبوا بعيدا في خدمة الكيان الصهيوني

علق رئيس وفد حكومة الانقاذ الوطني في صنعاء المفاوض محمد عبدالسلام، على وضع الإمارات والكيان الاسرائيلي ٫وقال في تغريده له على منصة (تويتر): ” التطبيع وحده مع إسرائيل عدوان على الإسلام والمسلمين، وهؤلاء القوم قد ذهبوا بعيدا”.

وذكر عبدالسلام بأن ما “حظي العدو الإسرائيلي بعملاء كهؤلاء وعلى هذه الشاكلة من الرغبة الجامحة لخدمته لينالوا رضاه ولن يرضى، وعدوانهم على اليمن بعض خدماتهم” مشددا على أن العدو الإسرائيلي وعملاءه لهم يوم لا محالة آت ستعمهم فيه جميعا لعنة الشعوب بإذن الله .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لبنان : مجاهدو “حزب الله” ينفذون 9 عمليات ضد الجيش الإسرائيلي

نشر الإعلام الحربي في “حزب الله” اللبناني السبت ملخصا لعملياته التي نفذها ضد الجيش الإسرائيلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *