أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية توجه ضربة صاروخية للامارات ولجوء رئيس الكيان الاسرائيلي للملجآ
صلية صواريخ يمنية تدك مواقع مرتزقة العدوان بالجوف

القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية توجه ضربة صاروخية للامارات ولجوء رئيس الكيان الاسرائيلي للملجآ

القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية توجه ضربة صاروخية للامارات ولجوء رئيس الكيان الاسرائيلي للملجآ

اعلنت القوات المسلحة اليمنية أعلنت تنفيذ عملية عسكرية في العمق الإماراتي، في وقت يقوم فيه رئيس الكيان الاسرائيلي بزيارة ابوظبي وتحدثت مواقع التواصل الاجتماعي عن اضطراره للدخلو في الملجا المعد له في قصر الضيافة في ابو ظبي هو وزوجته والوزراء السرائليين المرافقين له .

وقال المتحدث العسكري باسم الفوات المسلحة اليمنية في تغريدة عبر “تويتر” :”بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية خلال الساعات القادمة للإعلان عن تفاصيل عملية عسكرية واسعة في العمق الإماراتي”.
وكانت الإمارات قد تعرضت يوم 17 يناير لهجوم بالصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات المسيرة استهدف مستودعات وقود لشركة “بترول أبوظبي” الوطنية في العاصمة الإماراتية، ومطاري ابو ظبي ودبي واعترف المسؤولون بمقتل ثلاثة اشخاص واصابة اخرين بجروح .
الجدير ذكره ان هذه الهجمات الصاروخية تسبب للامارات كارثة اقتصادية حيث تدفع بالشركات الاستثمارية الى مغادرة الامارات وتوجه ايضا ضربة قوية للسياحة في لامارات وخاصة دبي التي تعتمد على السياحة بشكل كبير.

وأفادت مصادر خبرية، مساء الاحد عن توقف حركة الملاحة في مطار أبو ظبي عاصمة الإمارات “نتيجة عملية يمنية قوية”.
وأضافت المصادر عن “شلل الحركة في أبو ظبي نتيجة عملية يمنية قوية”. وأشارت إلى أنّه “من اللافت أن العملية اليمنية الجريئة في قلب أبو ظبي تزامنت مع زيارة رئيس الاحتلال الاسرائيلي اسحاق هرتسوغ”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *