أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد 3 عناصر من الشرطة الاتحادية بانفجار عبوة ناسفة في كركوك في تصاعد خطير للهجمات الإرهابية

استشهاد 3 عناصر من الشرطة الاتحادية بانفجار عبوة ناسفة في كركوك في تصاعد خطير للهجمات الإرهابية

في تصاعد خطير للهجمات التي ينفذها فلول داعش في كركوك ومحافظات اخري ٫ أفاد مصدر أمني، الاثنين، باستشهاد ثلاثة عناصر من قوات الشرطة الاتحادية بانفجارعبوة ناسفة في وادي الشاي جنوبي محافظة كركوك.

وقال المصدر /، ان “عبوة ناسفة انفجرت على عجلة تابعة الى اللواء الثامن التابع لقيادة قوات الشرطة الاتحادية في ” وادي الشاي ” ضمن محافظة كركوك”.
وأشار المصدر الى أن “الانفجار أسفر عن استشهاد ثلاثة عناصر من الشرطة الاتحادية وإصابة رابع بجروح بليغة”.
الجدير بالذكر ان هجمات داعش ازدادت في الشهور الستة الاخبرة من حكومة الكاظمي في دليل دامغ على فشل الكاظمي في ادارة الملف الامني والتصدي لفلول داعش وسط اتهامات للقوات الامريكية بتقديم الدعم لفلول داعش الارهابي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *