أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الضربة الصاروخية اليمنية للامارات تؤدي الى توقف الملاحة الجوية في مطار ابو ظبي

الضربة الصاروخية اليمنية للامارات تؤدي الى توقف الملاحة الجوية في مطار ابو ظبي

أدت الضربة الصاروخية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية فجر اليوم الاثنين، في العمق الإماراتي، إلى توقف الملاحة الجوية بمطار أبو ظبي.

وأكدت بيانات ملاحة جوية تعطل حركة الطائرات بمطار أبو ظبي مؤقتا، عقب استهدافه بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية .
وكانت القوات المسلحة اليمنية قد أعلنت عن تنفيذ عملية ” إعصار اليمن الثانية″ في العمق الإماراتي والعمق السعودي، حيث استهدفت قاعدة الظفرة الجوية واهدافا حساسة اخرى في عاصمة العدو الاماراتي (ابوظبي) بعدد كبير من الصواريخ البالستية نوع (ذو الفقار).
كما استهدفت مواقع حيوية وهامة في دبي بعدد كبير من الطائرات المسيرة (نوع صماد 3). بالإضافة إلى دك عدد من القواعد العسكرية في العمق السعودي في منطقة شرورة ومناطق سعودية اخرى بعدد كبير من الطائرات المسيرة نوع (صماد 1 وقاصف 2 كي) واستهداف مواقع حيوية وحساسة في جيزان وعسير بعدد كبير من الصواريخ البالستية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *