أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / في تاكيد على انسحاب كاذب للقوات الامريكية من العراق .. الطيران الأميركي يعاود الاستطلاع في الانبار

في تاكيد على انسحاب كاذب للقوات الامريكية من العراق .. الطيران الأميركي يعاود الاستطلاع في الانبار

في تأكيد على ان ما اعلن عن انسحاب القوات الامريكية من العراق انما هو اعلان كاذب وغير واقعي … كشف مصدر امني في محافظة الانبار، الاحد، عن قيام الطيران الأميركي بعمليات استطلاع كثيفة للمناطق الغربية رغم الإعلان الحكومي عن انسحاب القوات الأميركية.

وقال المصدر /، إن “الطيران الامريكي الحربي والمسير عاود وبشكل مكثف استطلاعه للمناطق الغربية باتجاه العمق السوري على الرغم من ايقاف العمليات القتالية من قبل الجانب الامريكي من دون معرفة الاسباب الحقيقة من وراء المهمات الاستطلاعية للطائرات الحربية “.
واضاف المصدر، ان “المناطق التي تم استطلاعها آمنة ومستقرة ولم تشهد اي خرق امني منذ فترة طويلة، الا ان عمليات الاستطلاع لم يتضح معالمها لعدم معرفة القيادات الامنية المتمركزة في المناطق المستهدفة اسباب ودواعي هذه الطلعات التي استخدم فيها الطيران الحربي والمسير”.
يشار الى ان القوات الامريكية تقوم بعمليات استطلاع جوي بين الحين والاخر على الرغم من اعلان الجانبين العراقي والامريكي وقف العمليات القتالية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *