أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / المتحدث باسم قوات الجيش واللجان الشعبية في اليمن : مقتل وإصابة 120 عنصرا من قوات الرئيس المخلوع والهارب عبد ربه هادي في معارك بمحافظة شبوة

المتحدث باسم قوات الجيش واللجان الشعبية في اليمن : مقتل وإصابة 120 عنصرا من قوات الرئيس المخلوع والهارب عبد ربه هادي في معارك بمحافظة شبوة

أعلنت القوات المسلحة اليمنية في صنعاء مقتل وإصابة 120 عنصرا من قوات الرئيس المخلوع والهارب عبد ربه هادي في معارك بمحافظة شبوة جنوب وسط البلاد.

ونشر المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع في تغريدات على حسابه عبر “تويتر” قائلا : “تمكنت قواتنا المسلحة بفضل الله من التصدي لعدد من الزحوفات الكبيرة المسنودة بغطاء جوي مكثف خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية باتجاه مواقع قواتنا في مديرية عين بمحافظة شبوة”.
وأضاف: “تم التنكيل بالعدو في عديده وعتاده حيث سقط أكثر من 120 بين قتيل وجريح وتدمير أكثر من 12 آلية ومدرعة”.
وتابع العميد يحيى قائلا : “تم استهداف عدد من تجمعات العدو بأربعة صواريخ باليستية سقط على إثرها عدد كبير من القتلى والجرحى”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *