أخبار عاجلة
الرئيسية / الاطار التنسيقي / رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي يؤكد : موقف الاطار التنسيقي قوي وموحد ومتماسك

رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي يؤكد : موقف الاطار التنسيقي قوي وموحد ومتماسك

أكد رئيس ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، السبت، أن موقف الاطار التنسيقي قوي وموحد.

وقال المالكي، في بيان له بهذا الشان : “‏لمن يسأل عن الإطار بدافع الحرص، نقول إن الاطار التنسيقي⁩ قوي متماسك وموقفه موحد”، مشيراً إلى أن “افكاره العملية لتشكيل الحكومة وادارة الدولة تقوم على اساس الشراكة وتكامل المكونات فيها جميعا تحت سقف الدستور”.
وأضاف المالكي أن ” الاطار مجمع على التمسك بموقف واحد في (المشاركة او عدمها) وهو حريص على ان تجتمع الأطراف جميعها في تشكيلات ائتلافية توافقية لمنع اي حالة تداعٍ للعملية السياسية”.
الجدير بالذكر ان الاطار التنسيقي يضم التحالفات الشيعية باستثناء التيار الصدري الذي خرج من الاطار منذ الانتخابات التشريعية الاخيرة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *