أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / القوات المسلحة اليمنية تحذر الشركات الأجنبية من البقاء في الإمارات وتطالب بمغادرتها.. ويعلنونها “غير آمنة”

القوات المسلحة اليمنية تحذر الشركات الأجنبية من البقاء في الإمارات وتطالب بمغادرتها.. ويعلنونها “غير آمنة”

حذرت القوات المسلحة اليمنية في صنعاء الشركات الأجنبية العاملة في الإمارات من الاستمرار في العمل في الامارات وطالبتها بمغادرتها، وقالت إنها “بلد غير آمن” في إشارة إلى ضرابت صاروخية قادمة ستستهدفها .

وقال الناطق باسم القوات اليمنية العميد يحيى سريع، إنه و”بعد المجازر التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي اليوم بحق شعبنا العزيز، ننصح الشركات الأجنبية في دويلة الإمارات بالمغادرة”.
وأضاف سريع أن تلك الشركات تعمل في “دويلة غير آمنة طالما حكام هذه الدويلة مستمرون في العدوان على بلدنا”.
وكانت القوات المسلحة اليمنية قد قصفت مطاري ابو ظبي ودبي ومصفاة النفط في منطقة مصفح الصناعية الاستراتيجية قبل ايام مما سبب بخساذر كبيرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بوتين يناقش مع مجلس الأمن الروسي “المخاطر المحتملة الناجمة عن قرار فنلندا والسويد الانضمام للناتو”

أكد الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ناقش اليوم الجمعة مع مجلس الأمن الروسي المخاطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *