أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / العميد يحيى سريع: تصدينا لزحف واسع باتجاه مواقع قواتنا في مديريتي حريب وعين

العميد يحيى سريع: تصدينا لزحف واسع باتجاه مواقع قواتنا في مديريتي حريب وعين

اعلن المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء العميد يحيى سريع : إن الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنت من التصدي لزحف واسع باتجاه مواقعها في مديريتي حريب وعين رغم الغطاء الجوي المكثف للقوات المهاجمة.

وأضاف سريع أن قوات الجيش واللجان الشعبية نكلت بمن نفذوا الهجوم في عديده وعتاده.
وأفاد بأن أكثر من 50 سقطوا ما بين قتيل وجريح بالإضافة إلى تدمير عدد من المدرعات والآليات.
وأوضح العميد يحى سريع أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات كبيرة بصاروخين بالستيين، مشيرا إلى أن الإصابات كانت دقيقة سقط على إثرها عدد كبير من القتلى والجرحى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *