أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / قیادي في انصار الله: بنك الأهداف في الإمارات لا يزال حقلا واسع الفرص للجيش اليمني

قیادي في انصار الله: بنك الأهداف في الإمارات لا يزال حقلا واسع الفرص للجيش اليمني

قال عضو المکتب السیاسي لانصارالله “عبدالوهاب المحبشي” ان بنك الأهداف في الإمارات لا يزال حقلا واسع الفرص بالنسبة للجيش في اليمن وهو سيوجع الإمارات نظرا لصغر مساحتها وبنيتها المؤسسة على أساس تحييد إفتراض أي خطر عسكري.

وقال المحبشي في تصريح لمراسل ” وكالة ارنا” الثلاثاء : قد كانت الإمارات ماكرة ونفعها المكر بمناوراتها السابقة لتجنب الضربات اليمنية خلال الفترة الماضية ولكن حبل الكذب قصير وحان وقت تأديبها لتكف عن التدخل في شأن اليمن تماما.
واضاف: فقد كان اليمن يشجع الإمارات لتتحاشى الغضبة اليمنية ومن ثمرات ذلك النهج إعلان الإمارات إنسحابها العسكري من اليمن شكليا.
وتابع قائلا ان الامارات تطمح الى أخذ الوكالة الصهيونية والأمريكية الحصرية في المنطقة ولديها مشاريع في هذا الإطار وقد وجدت أن اليمن أهم منطقة حاليا يمكن أن تقدم خدماتها للأمريكي والصهيوني فيها وتثبت جدارة طريقتها في الخدمة.
واعلن : بدأ الرد على الإمارات وسيستمر ما لم تعلن تغيير سياستها وتباشر سحب يدها من الشأن اليمني.
واضاف: منذ بداية عدوان أدوات أمريكا على اليمن لم تتلق الإمارات ما تلقته السعودية من ضربات وهناك مفاجآت مستقبلية إن شاء الله وبالأخص على مستوى الأهداف الموجعة للإمارات على عدة مجالات.

المصدر : ارنا

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *