أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الشيخ قيس الخزعلي تعليقا على الانتقام اليمني من الامارات : بوركتم يا أنصار الله ومن نصر الى نصر بقوة العزيز المقتدر

الشيخ قيس الخزعلي تعليقا على الانتقام اليمني من الامارات : بوركتم يا أنصار الله ومن نصر الى نصر بقوة العزيز المقتدر

بارك الامين العام لعصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين،العملية العسكرية اليمنية الانتقامية من الامارات باستهداف مطاري دبي وابو ظبي ومنطقة المصفح الصناعية الاستراتيجية في ابو ظبي .

وقال الشيخ الخزعلي في بيان بهذا الشان “نبارك للإخوة المظلومين في يمن العز والصمود، الذين يدافعون عن بلدهم وشعبهم ضد عدوان جائر من تحالف ظالم، استباح دماء أطفالهم ونسائهم وشيوخهم”.
واضاف الشيخ الخزعلي “كان لحكام الإمارات اليد الطولى فيه، في إشارة الى العدوان الاماراتي على اليمن منذ سبع سنوات ٫ وهذا التقدم الهائل في قوة الردع، وهذه الروح الثورية لشعب اليمن التي لا تقبل أن تنكسر رغم كل الألم ورغم تكالب قوى الشر والرذيلة والتطبيع عليهم”.
وتابع الشيخ الخزعلي “نقول لهم نراكم المصداق لقول الله تعالى (إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم) بوركتم يا أنصار الله، ومن نصر الى نصر بقوة العزيز المقتدر”.
وحذر الامين العام لعصائب أهل “حكام دولة الإمارات المطبعين مع الصهاينة من مغبة استمرارهم في التدخل بالشأن العراقي الداخلي وزرعهم بذور الفتن والتفرقة بين أبناء شعبنا الكر الكريم”.
وختم الشيخ قيس الخزعلي بيانه ردا على من يستهدف امن واستقرار العراق في اشارة للتدخل الاماراتي برعاية امريكية اسرائيلية في شؤون العراق الداخلية “نقول لهم إن العراقيين أباة الضيم مرفوعو الهام، لم ولن يسمحوا لكم ولا لغيركم بالتمادي في التجاوز على سيادة العراق وتهديد الأمن والسلم الأهلي في عراقنا الغالي”.
وكان المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحى سريع قد اعلن عن تنفيذ عملية عسكرية ضد الامارات باسم اعصار اليمن تم بموجبها اطلاق خمسة صواريخ باليستية وصواريخ مجنحة وعدد كبير من الطائرات المسيرة التي قصفت مطاري دبي وابو ظبي و المنطقة الصناعية الاستراتيجية في ابو ظبي ٫ واقرت الامارات بهذا الهجوم ولكنها سعت الى التقليل من شانه في محاولة لمنع تاثيرها على السياحة وعمليات الاستثمار في الامارات .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *