أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / القوة الصاروخية اليمنية تستهدف مطار ابو ظبي والمنشئات النفطية في منطقة مصفح الصناعية بالصواريخ والمسيرات

القوة الصاروخية اليمنية تستهدف مطار ابو ظبي والمنشئات النفطية في منطقة مصفح الصناعية بالصواريخ والمسيرات

اعلنت القوات المسلحة اليمنية أنها نفذت “عملية نوعية في العمق الإماراتي”، وستبين تفاصيلها لاحقا فيما كانت قد هددت اكثر من مرة باستهداف مدينتي أبو ظبي ودبي، وعشرات الأهداف الأخرى.

وتناقلات مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة الخليج مقاطع فيديو تظهر اعمدة سحب الدخان في اجواد مطار ابو ظبي ومنطقة وميناء صفيح الصناعية الاستراتيجية ٫ فما اعترفت السلطات في ابو ظبي بجزء من هذه الضربات الصاروخية الموجعة فاقرت باشتعال ثلاث مخازن نفطية في منطقة صفيح ومقتل ثلاثة اشخاص وستة جرحي .
هذا واعلنت القوات المسلحة اليمنية انها ستصدر عصر اليوم بينانا بتفاصيل هذه العملية العسكرية التي استهدفت ابو ظبي .
علي صعيد متصل اكد القيادي في انصار الله الحوثيين محمد البخيتي بان العملية العسكرية ضد الامارات مازالت مستمرة وعلي الامارات ان تنتظر المزيد من هذه الهجمات ردا على استمرار العدوان الماراتي ضد الشعب اليمني .
هذا وذكر موقع لايت رادار المتخصص بتعقب حركة الطيران اكدت توقف حركة الطيران في ابو ظبي وتوقف جميع الرحلات واصابة المطار بالشلل الكامل،

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *