أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصادر محلية في صلاح الدين : ارهابيو داعش يعدمون اربعة صيادين في ” منطقة القادرية ” في المحافظة بعد اختطافهم

مصادر محلية في صلاح الدين : ارهابيو داعش يعدمون اربعة صيادين في ” منطقة القادرية ” في المحافظة بعد اختطافهم

أفادت مصادر محلية في محافظة صلاح الدين، الأحد، بأن ارهابيي تنظيم داعش أقدموا على إعدام عدد من الصيادين في محافظة صلاح الدين.

وقال المصدر : ان أربعة من الصيادين الخمسة الذين اختطفهم ارهابيو داعش من منطقة القادرية الواقعة إلى الجنوب من قضاء سامراء، أعدموا ميدانياً، فيما تمكن الصياد الخامس من الهرب متأثراً بإصابة بليغة بعد اعتقاد المسلحين بأنه فارق الحياة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *