أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / الانتخابات التشريعية في العراق / اجتماع قوى الاطار التنسيقي في منزل العبادي يؤكد استمرار الحوار مع القوى السياسية لانقاذ البلاد من المنعطف الخطير

اجتماع قوى الاطار التنسيقي في منزل العبادي يؤكد استمرار الحوار مع القوى السياسية لانقاذ البلاد من المنعطف الخطير

أصدر “الإطار التنسيقي”، الأحد، بياناً عقب اجتماع عقده في منزل رئيس الوزراء الأسبق حيدر العبادي اكد استمراره في الحوار مع القوى السياسية للوصول الى حل يخرج البلد من المنعطف الخطير الذي يمر فيه ..

وجاء في البيان “يؤكد الاطار التنسيقي على وحدة توجهاته في تحقيق مصالح المواطنين وحماية الوحدة الوطنية، واستمراره في الحوار مع القوى السياسية للوصول الى حل يخرج البلد من المنعطف الخطير الذي يمر فيه، وفي هذا السياق ناقش الاطار لقاء الحاج هادي العامري يوم امس بسماحة السيد مقتدى الصدر ومخرجاته الايجابية وحث على تكثيف اللقاءات والحوارات مع القوى السياسية الاخرى الشريكة في الوطن”.
وبدأ الإطار التنسيقي، مساء الأحد، اجتماعاً في منزل زعيم ائتلاف النصر حيدر العبادي.
وبحسب مصادر مطلعة فإن قوى الإطار المجتمعة بحثت تداعيات الجلسة الأولى للبرلمان، وذلك بعد إعلان المحكمة الاتحادية أنها ستنظر في الشكاوى المتعلقة بالجلسة يوم الأربعاء المقبل كما بحث لقاء العامري بالصدر الجمعة في الحنانة في النجف الاشرف .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *