أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / تويتر ” يغلق ” حساب قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي نهائيا بعد نشره مقطع فيديو يحاكي اغتيال ترامب وبومبيو بطائرة مسيرة

تويتر ” يغلق ” حساب قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي نهائيا بعد نشره مقطع فيديو يحاكي اغتيال ترامب وبومبيو بطائرة مسيرة

أغلق موقع “تويتر” حساب قائد الثورة الاسلامية اية الله السيد علي خامنئي بعد نشر الموقع مقطع فيديو يحاكي اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ووزير خارجيته بومبيو بطائرة مسيرة وروبوت انتقاما لتورطه باصدار اوامر اغتيال قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية القائد الشهيد قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي القائد الشهيد ابو مهدي المهندس..

وقالت شبكة “فوكس بيزنس” الأمريكية إن منصة التواصل الاجتماعي أغلقت يوم السبت بشكل دائم حسابا مرتبطا بقائد الثورة الاسلامية اية الله الخامنئي .
وأضافت الشبكة الأمريكية أن “الحساب المرتبط بموقع قائد الثورة الاسلاميةي على الويب تحت اسم المستخدم Khamenie Site يؤدي إلى صفحة تقول “تم تعليق الحساب” بعد نشره فيديو يظهر عملية استهداف ترامب عن طريق روبوت وطائرة دون طيار أثناء لعبه الغولف في فلوريدا.
من جانبها أفادت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” نقلا عن متحدث باسم “تويتر” قوله “إن الموقع حظر بشكل دائم حساب قائد الثورة الاسلامية.
ونشر الموقع فيديو افتراضي تحت عنوان “الانتقام أمر لا مفر منه” يجسد عملية اغتيال ترامب في منزله في ” بالم بيتش ” بولاية فلوريدا.
وذكرت وسائل إعلام إيرانية أن الفيديو القصير جاء انتقاما لمقتل قاسم سليماني في يناير 2020.

ويظهر الفيديو علم الولايات المتحدة يرفرف بملعب للغولف، حيث يقف ترامب مرتديا قبعة حمراء رفقة أربعة رجال آخرين، ثم يظهر الفيديو روبوت عبارة عن سيارة صغيرة يتم التحكم فيها عن بعد وهو يخترق منتجع ترامب بعد تعطيل كاميرات المراقبة من قبل شخص يجلس في مكتب وراء عدد من الشاشات.
ثم تظهر لقطات جوية من طائرة مسيرة وهي تقترب من منتجع بينما يقوم الروبوت بالتصويب على ترامب في ملعب الغولف.
وبعد ذلك يخترق مشغل الطائرة المسيرة هواتف ترامب وشخص آخر، وتظهر رسالة مفادها: “قاتل سليماني والشخص الذي أصدر الأمر سيدفع الثمن”.
وينتهي الأمر عندما تحلق الطائرة المسيرة مباشرة فوق دونالد ترامب بينما يقرأ الرسالة على هاتفه.
ويتم بعد ذلك قطع الشاشة إلى اللون الأسود مع ظهور رسالة باللغتين الإنجليزية والفارسية: “الانتقام محدد”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *